الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:55 PM
المغرب 6:34 PM
العشاء 7:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الصناعة تناقش خطتها الاستراتيجية 

وزارة الصناعة تناقش خطتها الاستراتيجية 

عقدت وزارة الصناعة، الخميس، ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية للوزارة مع مؤسسات القطاع الخاص ذا العلاقة وبمشاركة اتحاد الصناعات بقطاع غزة.
و تراس الاجتماع وزير الصناعة الاستاذ عرفات عصفور الذي اكد على اهتمام الحكومة  بالقطاع الصناعي واهميته للاقتصاد وخلق فرص عمل مستدامة واهمية الشراكة مع القطاع الخاص وان وزارة الصناعة ستعمل بالتعاون مع جميع الشركاء للنهوض بالقطاع الصناعي وستركز بشكل خاص على اغاثة القطاع الصناعي في قطاع غزة وعلى اعادة اعماره  والنهوض به. 
ومن جهته اكد السيد نصار نصار رئيس الاتحاد العام للصناعات دعم القطاع الخاص بمختلف مؤسساته للحكومة وعلى ضرورة العمل على اعادة اعمار القطاع الصناعي في غزة وكذلك تعزيز بيئة الاعمال والبنية التحتية بما فيها المناطق الصناعية وتخفيض تكاليف الانتاج وتعزيز الصادرات وسيعمل القطاع الخاص بشراكة  كاملة مع الحكومة للنهوض بالقطاع الصناعي لاخذ دوره الحقيقي في التنمية. 
وشدد ممثلي الاتحاد الصناعي بقطاع غزة على اهمية النهوض بالقطاع الصناعي في قطاع غزة لاخذ دوره في عملية الاغاثة واعادة الاعمار  وضرورة ان تكون المنتجات الفلسطينية لها الحصة الاساسية في عمليات الاغاثة.  
واتفق الحاضرين على مواصلة الحوار للخروج باستراتيجية للوزارة تلبي طموح القطاع الخاص وتعكس احتياجاته.

الأوسمة
Loading...