الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:02 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

د. غنام: بدء اسراء الجعابيص رحلة العلاج فسحة أمل لشعبنا واسيراتنا 

زارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام الأسيرة المحررة المقدسية اسراء الجعابيص، التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الخالدي في العاصمة الأردنية عمان.

واطمئنت المحافظ غنام على صحة المحررة الجعابيص، واطلعت من الطاقم الطبي على مراحل علاجها، معتبرة بدء رحلتها العلاجية في المملكة الأردنية الشقيقة فسحة أمل لها ولشعبنا، ولاسيراتنا خلف قضبان السجون، مشيرة الى أن ويلات وعذابات الأسيرات والأسرى ستنتهي بحريتهم طال الزمن أم قصر. 

وأكدت غنام على أن الوجع والألم الذي عاشته الجعابيص على مدار سنوات اعتقالها الثمانية لا يمكن لأي كلمات ان تصفه، لكنها اليوم حرةً، وتتلقى العلاج وتحتضن فلذة كبدها "معتصم" الذي يرافقها ويسندها في رحلة علاجها.

وتقدمت المحافظ بالشكر والامتنان للملكة الأردنية الهاشمية ولمستشفى الخالدي والطاقم الطبي المشرف على علاجها، الذي يعمل باحترافية فائقة للعناية بها.

يشار الى أن المحررة الجعابيص أصيبت بعد أن أطلق الاحتلال النار على مركبتها قرب حاجز الزعيم ما أدى إلى انفجار أسطوانة غاز كانت فيها ونشوب حريق كبير، نجم عنه حروق بليغة وصلت إلى 50 في المئة من جسدها، وبترت 8 أصابع في كلتا يديها، قبل أن يتم اعتقالها ويحكم عليها بالسجن 11 عاماً.

Loading...