الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:02 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة النبالي والفارس للعقارات تجري زيارة لمحافظة بيت لحم

خلال الزيارة
خلال الزيارة

قامت شركة النبالي والفارس للعقارات ممثلةً بالرئيس التنفيذي م. خالد الفارس، المدير العام م. علاء أبو علي، مدير فرع بيت لحم حسام ابو بكر، مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة عدي مقبل بزيارة لمحافظة بيت لحم حيث استقبلهم عطوفة محافظ محافظة بيت لحم محمد طه وموظفي المحافظة، حيث تهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والمحافظة.

خلال اللقاء تم مناقشة عدة محاور رئيسية تهدف إلى تطوير البنية التحتية في محافظة بيت لحم، ودعم المشاريع العقارية التي تسهم في تحسين البيئة السكنية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وأعرب م. خالد الفارس عن تطلعه لبناء مشاريع جديدة بأفكار مبتكرة، بهدف تعزيز رؤية الشركة نحو التطوير والابتكار المستمر.

وعلى استمرار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه المجتمع، سواء كان ذلك تجاه الأفراد أو المؤسسات، بهدف تعزيز النهوض بالمجتمع والاقتصاد الفلسطيني.

وأكد حسام أبو بكر على توجههم في التوسعة في مدينة بيت لحم وبيت جالا، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لزيادة الاستثمار في هذه المدن من خلال تطوير مشاريع سكنية وتجارية حديثة تلبي احتياجات السكان.

وخلال اللقاء، اطلع المدير العام م. علاء أبو علي على مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، موضحاً دورها في تعزيز البنية التحتية وتطوير القطاع العقاري، مشيراً إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية حديثة تلبي احتياجات السوق المحلي، وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشاد عطوفته بشركة النبالي والفارس للعقارات على دعمها للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، مؤكداً على أهمية التعاون بين مختلف القطاعات، مؤكدا على الاخذ بعين الاعتبار مناطق الشرق والجنوب في محافظة بيت لحم لتفادي التمدد الاستيطاني

Loading...