الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برهم يبحث مع عمداء شؤون الطلبة في مؤسسات التعليم العالي تعزيز الدور الريادي للطلبة

بحث وزير التربية والتعليم العالي د. أمجد برهم، في مقر الوزارة، اليوم، مع عمداء شؤون الطلبة في مؤسسات التعليم العالي بالمحافظات الشمالية تعزيز دور الحركة الطلابية الريادي ومجالس الطلبة.

جاء ذلك بحضور وكيل التعليم العالي د. بصري صالح، ورئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي د. معمر شتيوي، وعدد من المُستشارين والمديرين العامين ورؤساء الوحدات في الوزارة.

وبحث برهم مع العمداء أيضاً عدداً من القضايا الخاصة بالطلبة؛ بما فيها آليات تفعيل الاتحاد الرياضي الجامعي، وتعزيز النشاطات الطلابية الهادفة وفرص استفادة الطلبة من صندوق إقراض الطلبة.

وفي هذا السياق، أكد الوزير أهمية الدور الريادي الذي تؤديه الحركة الطلابية على الصعيدين الوطني والمجتمعي، مشدداً على ضرورة أن تكون اجتماعات عمداء شؤون الطلبة دورية.

من جهته، أكد الوكيل صالح أهمية انتظام العملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي بالرغم من كل العقبات والمعيقات، مشدداً على الدور المهم والمحوري للحركة الطلابية.

كما أكد شتيوي أهمية الحفاظ على التعليم الوجاهي في المحافظات الشمالية مع الأخذ بعين الاعتبار المُحافظة على أمن وسلامة الطلبة والأساتذة.

فيما تحدثت مدير عام صندوق إقراض الطلبة أ. غدير حثناوي حول عمل الصندوق من حيث آليات الإقراض والتحصيل.

وتحدَّث رئيس وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية أ. أيمن هودلي حول النشاطات الفنية والثقافية والرياضية التي تعمل الوزارة عليها في مؤسسات التعليم العالي، متطرقاً لمجالس الطلبة ودورها.

Loading...