الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:24 PM
العشاء 7:39 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة النبالي والفارس للعقارات وبلدية البيرة تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

بحثت شركة النبالي والفارس للعقارات ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الحاج ضرغام النبالي، وبكل من المدير التنفيذي م. خالد الفارس، المدير العام م. علاء أبو علي وبلدية البيرة ممثلةً بنائب رئيس بلدية البيرة م. روبين الخطيب سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

تم خلال اللقاء مناقشة عدة محاور رئيسية تهدف إلى تطوير البنية التحتية في مدينة البيرة، ودعم المشاريع العقارية التي تسهم في تحسين البيئة السكنية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين. وتطوير خطط استراتيجية مشتركة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أشاد الحاج ضرغام النبالي بدور بلدية البيرة في التعاون المثمر الذي أسهم في إنجاز برج النبالي والفارس، والذي يعد أيقونة معمارية في قلب مدينة البيرة. وأعرب عن تطلعه لبناء مشاريع جديدة بأفكار مبتكرة، بهدف تعزيز رؤية الشركة نحو التطوير والابتكار المستمر.

بدوره، أشاد المهندس روبين الخطيب بدور شركة النبالي والفارس للعقارات في دعم التطوير العمراني في البيرة، معربًا عن تفاؤله بالتعاون المستقبلي لتحقيق الأهداف المشتركة.

أكد المهندس خالد الفارس على استمرار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة تجاه المجتمع، سواء كان ذلك تجاه الأفراد أو المؤسسات، بهدف تعزيز النهوض بالمجتمع والاقتصاد الفلسطيني. وأشار إلى أن الشركة كانت وما زالت تشارك وترعى الفعاليات التي تنظمها البلدية في مجالات التنمية، وتواصل الانخراط في المجتمع المحلي على جميع الأصعدة.

وخلال اللقاء، اطلع المدير العام م. علاء أبو علي م.روبين الخطيب على مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، موضحاً دورها في تعزيز البنية التحتية وتطوير القطاع العقاري، مشيراً  إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية حديثة تلبي احتياجات السوق المحلي، وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، بما يسهم في تحسين جودة الحياة في مدينة البيرة وتحقيق التنمية المستدامة.

Loading...