الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:24 PM
العشاء 7:39 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إتفاقية شراكة بين خطوات و منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين دعما لجهود المنظمة في استضافة الأطفال من قرية رفح

وقعت مؤسسة خطوات اتفاقية شراكة مع منظمة قرى الأطفال SOS فلسطين وذلك ضمن برنامج الدعم والاستجابة الطارئة لغزة الخاص بالمؤسسة. تحت إطار الشراكة ستقوم المؤسسة بدعم ستة وثمانون طفلاً فاقدين للرعاية الأسرية الذين تم اخلاؤهم في شهر اذار الماضي من قرية الأطفال SOS في رفح وتتم استضافتهم حاليا في قرية الأطفال SOS في بيت لحم

وجاءت هذه الاتفاقية ضمن مساعي خطوات لدعم الأطفال المشاركين في برنامج خطوات في قرية الأطفال SOS رفح منذ سنتين. يبقوا الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وأربعة عشر عامًا، تحت الرعاية المباشرة لقرى الأطفال SOS في بيت لحم. على أمل عودتهم سالمين الى قرية رفح حين تسمح الظروف بذلك !

وأعربت السيدة راية أبو زياد، مديرة مؤسسة خطوات في فلسطين، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية ومواصلة الشراكة مع منظمة قرى الأطفالSOS فلسطين. وأكدت أن دعم الأطفال في هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها شعبنا يعد جزءاً أساسياً من مهمة المؤسسة، آملين أن تساهم هذه الشراكة في تحقيق تغيير إيجابي ومستدام في حياة الأطفال المتضررين. وأضافت قائلة: "نحن في مؤسسة خطوات نؤمن بأن لكل طفل الحق في حياة آمنة وفرص متساوية للنمو والتطور، ونسعى من خلال شراكتنا معSOS فلسطين لتحقيق هذا الهدف."

وأبدت السيدة غادة حرز الله المدير الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين امتنانها لهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة خطوات وأثنت على التزامهم مع الأطفال خلال السنوات السابقة ومتابعتهم حتى بعد الحرب وعند انتقالهم الى بيت لحم، وأضافت أن لكل طفل الحق في الحماية والدعم، ونأمل أن تكون شراكتنا مع خطوات هي ضمان لهذا الحق للأطفال.

تقوم قرى الأطفال SOS في بيت لحم بتوفير الاحتياجات والخدمات الأساسية بما في ذلك الغذاء والتعليم وخدمات الرعاية البديلة والرعاية الصحية والسكن والملبس. كما ستقوم مؤسسة خطوات بالتعاون مع داعميها وشركائها وأصدقائها بدعم قرية الأطفال SOS في بيت لحم بتمويل اضافي على مدار عام لتوفير المساندة الأكاديمية اللازمة لهؤلاء الأطفال وخدمات الرعاية البديلة عالية الجودة . وستقدم مؤسسة خطوات أيضًا دورات تدريبية رياضية ضمن برنامج الرياضة من أجل التنمية لجميع الأطفال ضمن الفئات العمرية المعنية، تهدف إلى الترفيه عن الأطفال خلال هذه الأوقات الصعبة

Loading...