الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:24 PM
العشاء 7:39 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم يلتقي رؤساء المجالس المحلية بالكفريات ضمن جهود إعادة تأهيل شارع الكفريات

إلتقى محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة بدار المحافظة ، مع رئيس بلدية الكفريات حسين ابو علي ورؤساء المجالس المحلية بالكفريات، وذلك في إطار جهود إعادة تأهيل شارع الكفريات باعتباره أحد المداخل الحيوية لمحافظة طولكرم، وشارع رابط مع العديد من المحافظات، إلى جانب مناقشة مجموعة من المواضيع الأخرى المتعلقة بالكفريات.

جاء ذلك بمشاركة مدير عام الحكم المحلي م. مؤيد شحاده، والاشغال العامة، وحضور منسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامه وحكم طالب والجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ طقاطقة برؤساء المجالس المحلية بالكفريات، ناقلاً لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وإهتمام رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، متحدثاً عن الجهود والمساعي المبذولة لإعادة تأهيل شارع الكفريات نظراً لأهميته، وبخاصة أن هذا الشارع أحد المداخل الرئيسية لمحافظة طولكرم، وشارع رابط للوصول إلى المحافظات الأخرى.

وأشار طقاطقى إلى مشيراً المساعي لإنجاز هذا المشروع ، من خلال حالة الشراكة من المؤسسات الرسمية ذات العلاقة ، وبتضافر الجهود من القطاع الخاص وجميع الشركاء ، مشدداً على مكانة الكفريات وأهميتها، منوهاً إلى الظروف والتحديات الصعبة التي تواجه شعبنا وقضيتنا، مؤكداً على التعاون والعمل المشترك لإنجاز هذا المشروع الضروري والحيوي والمهم لمحافظة طولكر م جميعها.

وإستمع المحافظ لمداخلات من مدير عام الحكم المحلي م. مؤيد شحاده، والأشغال العامة، ورئيس بلدية الكفريات ورؤساء المجالس المحلية بالكفريات، حول أهمية اعادة تأهيل شارع الكفريات وانجاز هذا المشروع وإعادة تأهيل الشارع لما يشكله من خطورة على حياة المواطنين وسالكي الطريق بالوضع الحالي، فيما خرج عن اللقاء مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة ذات العلاقة.

Loading...