الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:05 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:42 PM
العشاء 7:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تجدد القصف المتبادل بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله

قصف اسرائيلي استهدف جنوب لبنان اليوم
قصف اسرائيلي استهدف جنوب لبنان اليوم

استمر القصف المتبادل، الأربعاء، بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على طول الحدود الشمالية مع لبنان، فيما دوت صافرات الإنذار عدة مرات في مواقع حدودية إسرائيلية في الجليل الغربي والجليل الأعلى وبلدات حدودية محذرة من رشقة صاروخية.

وقصف الجيش الإسرائيلي مواقع عدة لحزب الله جنوبي لبنان، فيما أفادت تقارير إسرائيلية بأن قذائف صاروخية أطلقت من الأراضي اللبنانية وسقطت بعضها في مناطق مفتوحة.

وقصف حزب الله عدة مواقع عسكرية إسرائيلية على المناطق الحدودية مع لبنان، حيث دوت صافرات الإنذار، عدة مرات في العديد من البلدات الإسرائيلية الحدودية.

وأعلن حزب الله أن مقاتليه استهدفوا عند ‏الساعة 05:00 ‏من بعد ظهر اليوم، الأربعاء، "مبنىً في المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وأصابوه إصابة مباشرة".

وأضاف الحزبه: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الاسلامية عند الساعة 08:15 ‏من صباح يوم الأربعاء 01-05-2024 انتشارا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط ‏ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.‏

من جهته، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن طائرات حربية أغارت خلال الليلة الماضية على أهداف تابعة لحزب الله في خمس مناطق بجنوب لبنان

وجاء في بيان صادر عن المتحدث العسكري الإسرائيلي: "خلال الليلة الماضية أغارت طائرات تابعة لسلاح الجو على أهداف تابعة لحزب الله في منطقتي الخيام، وكفركلا بجنوب لبنان، منها مواقع الاستطلاع والبنى التحتية".

 بالإضافة إلى ذلك تمت مهاجمة بنية تحتية ومبنى عسكري تابع لحزب الله في منطقة بليدا بجنوب لبنان، إلى جانب بنى تحتية ومواقع استطلاع في منطقتي عديسة وميس الجبل.

Loading...