الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:02 AM
الظهر 12:34 PM
العصر 4:04 PM
المغرب 6:49 PM
العشاء 8:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة مع رامز جلال 2023 حلقة محمد فؤاد

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة حلقة محمد فؤاد
مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة حلقة محمد فؤاد

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة مع رامز جلال 2023 حلقة محمد فؤاد مع الضيف الجديد اليوم الأحد في برنامج المقالب الشهير على قناة إم بي سي مصر الثانية يأتيكم عقب الإفطار مباشرة بتوقيت عدة دول عربية.

برنامج رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة حلقة محمد فؤاد تأتيكم عقب الإفطار مباشرة حيث وقع النجم ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال ببرنامج الكوميديا الأكثر مشاهدة على شاشات القنوات العربية في رمضان الحالي 2023.

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 4 الرابعة حلقة محمد فؤاد: اضغط هنا

وفي حلقة أمس من برنامج رامز جلال 2023، قالت ياسمين عز ضحية البرنامج لما جوزك يحضر ويكون معاكي تليفون اقفلي السكة في وشهم عدا لو بتكلمي حماتك متقفليش، ولو مامتك بتكلمك قوليلها اقفلي يا ماما دلوقتي.

وسخر رامز جلال من ياسمين عز، فيما اضافت ياسمين عز قائلة: "دي دراسة وأي حد خبير أصوات هيعرف الأصوات، وعلق رامز جلال علي هذا قائلا: ده مش خبير اصوات ده خابور اصوات" وسط استمراره بالتعليقات.

ورفضت ياسمين عز الإجابة علي السؤال ما هو الوقت الذي ستقومين فيه بالدفاع عن السيدات وإعطائهم حقهم، وأكدت على مشاهدة رونالدو لبرنامجها، وعلقت على جورجينا صديقة الدون قائلة: جورجينا ديه غزال شارد.

وحتى اليوم، وقع الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بالإضافة إلى ياسمين عز؛ ضحايا لأول 3 حلقات من برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض يوميا على قناة MBC مصر وسط انتظار المتابعين لمعرفة الضحية الجديدة.

الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال 2023 حلقة محمد فؤاد: اضغط هنا

الحلقة الرابعة من برنامج رامز نيفر إند 2023 حلقة محمد فؤاد في المقلب حيث من المتوقع أن يستضيف البرنامج عدة نجوم آخرين بينهم مصطفى كامل ومحمد فراج وبسنت شوقي وغيرهم من مشاهير العرب المختلفين.

Loading...