الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:23 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:38 PM
المغرب 6:09 PM
العشاء 7:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الديناصور المحبوب بارني يعود إلى الشاشة

بارني الديناصور
بارني الديناصور

كان الديناصور المحبوب بارني رفيقاً للأطفال مدة طويلة من الزمن، ويبدو أنه بعد غيابه، سيعود إلى الشاشات وستقوم المصانع بإعادة إنتاجه على شكل دمى مرة أخرى.

أعلنت شركة ماتيل العملاقة للألعاب يوم الإثنين أن الديناصور الأرجواني بارني، سيعود إلى شاشات التلفزيون ورفوف الألعاب العام المقبل، بعيون كبيرة رائعة.

وقالت الشركة إن بارني سيظهر في البرنامج الجديد على شكل رسوم متحركة، لذلك لن يكون هنالك ممثل يرتدي زي الديناصور يتجول ويغني للأطفال الصغار. 

وأكدت الشركة على أن البرنامج الجديد سيكون من إنتاج مشترك بينها وبين استوديو “نيرفانا” الذي تمتلكه شركة الوسائط الكندية “كورس إنترتينمنت”. 

من جهته، قال فريد سولي، المدير العام لشركة ماتيل في بيان صحفي: “ عند إنشاء البرنامج الجديد، كان من المهم بالنسبة لنا أن نعكس بشكل صحيح العالم الذي يعيش فيه الأطفال اليوم حتى يمكن للمسلسل تقديم دروس مفيدة لهم”

وأضاف "من خلال أسلوبنا الحديث مع بارني، نأمل أن نلهم الجيل القادم للاستماع والحصول على الفائدة المرجوة”

وتهدف شركة ماتيل، إلى إعادة إنتاج بعض البرامج التي أنتجتها في الماضي لإتاحة الفرصة للشباب والبالغين لتذكر أيام طفولتهم. وفي هذا السياق قال جوش سيلفرمان، كبير مسؤولي الشركة: "سنستفيد من حنين الأجيال التي نشأت مع بارني، وهم الآن آباء وأمهات  ونقدم الديناصور الأرجواني الأيقوني لجيل جديد من الأطفال والعائلات حول العالم".

وكانت شركة ماتيل قد أعلنت عن انخفاض أرباحها من مبيعات الألعاب خلال الأعياد، وشهدت ركوداً في هذا المجال في الأسبوع الماضي، إضافة إلى انخفاض أسهمها بنسبة تزيد عن 10٪، وفق ما أورد موقع “سي إن إن” الإلكتروني.

Loading...