الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:41 PM
العشاء 7:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على إصابة جندي

الاحتلال يقصف مواقع في غزة والجيش يقرر تعزيز قواته

قصف غزة - ارشيف
قصف غزة - ارشيف

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، مساء السبت، غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ردا على إصابة جندي بجراح حرجة جدا برصاص شاب خلال مواجهات على حدود القطاع.

وأفاد مراسلنا، أن طائرات الاحتلال شنت غارات استهدفت موقعا للمقاومة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وكما استهدفت موقعا في محررة "نيتساريم" جنوب مدينة غزة.

وأضاف أن سلسلة غارات جديدة استهدفت مواقع للمقاومة جنوب مدينة غزة، كما قصفت الطائرات الحربية موقع بدر غرب غزة بـ 6 صواريخ على الأقل.

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات جراء القصف.

وفي أعقاب القصف وحالة التوتر التي سادت القطاع اليوم، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "وفقا لتقييم الوضع في الجيش، تقرر تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية".

وكان وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس ، مساء اليوم السبت 21 أغسطس 2021، قد عقب على أحداث التظاهرات التي شهدتها الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وقال غانتس في مقابلة مع القناة 13 العبرية، إن الأحداث في غزة خطيرة، مضيفًا: "سيكون هناك رد إسرائيلي، ونحن الآن في ساعات حساسة". وفق قوله

وتابع: "الحادثة التي أقامتها حماس خطيرة جداً". حسب وصفه

يشار إلى أن وزارة الصحة في غزة أعلنت اصابة 41 مواطن بجراح مختلفة من بينهم 22 طفل ومن بين الاصابات حالتين بحالة حرجة و 35 اصابة متوسطة و4 اصابات طفيفة.

Loading...