الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جماهير طوكرم والخليل تشيع جثماين 3 شهداء

تشييع جثمان الشهيد ياسين حمد في طولكرم
تشييع جثمان الشهيد ياسين حمد في طولكرم

شيعت جماهير غفيرة في الخليل وطولكرم، اليوم الأحد، جثامين الشهداء وجدي وليد جعافرة (30 عاما) والطفل محمد يونس فريجات (15 عاما) وياسين حسن حمد (25 عاما)، إلى مثواهه الأخير.

وانطلق موكب تشييع جضمان الشهيد جعافرة من أمام مستشفى الأهلي، وصولا إلى منزل عائلة الشهيد في البلدة لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن ثم تمت الصلاة عليه في مسجد البلدة، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة شهداء البلدة.

واستشهد جعافرة على مثلث مخيم الفوار جنوب الخليل، بعد أن اطلق جنود الاحتلال المتمركزون في البرج النار بكثافة صوبة المركبة التي كان يقودها، ومنعوا إسعافه من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني .

والشهيد جعافرة أب لأربعة أطفال.

وشيعت الجماهير جثمان الطفل الشهيد محمد يونس فريجات (15 عاما)، إلى مثواه الأخير في مدينة الخليل.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الاهلي، باتجاه مسجد الحسين بن علي حيث تم تأدية الصلاة عليه قبل أن يدفن في مقبرة الشهداء.

واستشهد الطفل فريجات متأثرا بجروح حرجة أصيب بها الخميس الماضي في باب الزاوية وسط الخليل، أثناء شرائه ملابس العيد برفقة والدته.

وفي طولكرم، شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا، اليوم، جثمان الشهيد ياسين حسن حمد (25 عاما)، الذي ارتقى فجر اليوم، خلال مواجهات اندلعت بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري غرب بلدة زيتا شمال طولكرم.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، باتجاه منزل عائلته في بلدة صيدا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الشهيد، قبل أن ينقل إلى مسجد البلدة، حيث أدى المشيّعون صلاة الجنازة عليه.

وكان الشهيد حمد قد ارتقى بعد إصابته بعيار ناري في الصدر، حيث نقل إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بحالة حرجة، وأعلن عن استشهاده متأثرا بإصابته.

Loading...