الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:41 PM
العشاء 7:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردا على اطلاق صاروخين

طائرات الاحتلال تشن غارات جنوب قطاع غزة

قصف غزة - ارشيف
قصف غزة - ارشيف

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين، غارات جوية استهدفت أراضِ زراعية في جنوب قطاع غزة، ردا على مزاعم إطلاق صاروخين من القطاع وسقوطهما قرب أسدود، حسبما أعلن جيش الاحتلال.

وأفاد مراسلنا في غزة، أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بثلاثة صواريخ على الأقل، أراض زراعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما قصفت أرض زراعية أخرى شرق بلدة القرارة شمال شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأكد أن القصف الإسرائيلي خلف أضرارا جسيمة بالأراضي الزراعية ومحيطها، فيما لم تعلن الجهات الصحية عن تسجيل أي إصابة في صفوف المواطنين الفلسطينيين نتيجة القصف.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت مؤخرا ورش حفر أنفاق تابعة لحركة حماس في قطاع غزة ردا على إطلاق صواريخ من قطاع غزة على شاطئ منطقة أسدود الليلة.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال قد قال صباح اليوم، إن قوات الجيش رصدت إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة نحو منطقة الشاطئ بالقرب من مدينة أسدود".

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال أنه لم يتم تفعيل صفارات الإنذار جراء إطلاق الصاروخين، في وقت لم يعلن أي فصيل فلسطيني في قطاع غزة مسؤوليته عن إطلاق الصاروخين.

Loading...