الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:11 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:32 PM
العشاء 7:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسير دويكات: هكذا اقتحم الجنود بيتي وأرعبوا أطفالي بالكلاب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأحد، إفاده قاسية ومؤلمة للأسير عماد دويكات من مدينة نابلس والذي اعتقل من منزله في قرية روجيب قبل عدة أسابيع ولا زال موقوفا، ويقبع حاليا في سجن مجدو.

ويقول: "قام جنود الاحتلال باعتقالي من المنزل حوالي الساعه الثانيه بعد منتصف الليل، حيث داهموا المنزل وكسروا الجبص واقتحموا المنزل وبرفقتهم كلاب بوليسية متوحشة، طلبت منهم عدم ادخال الكلاب حيث أن أطفالي نيام، لكنهم لم يكترثوا وعندما أدخلوا الكلاب بدؤوا بالصراخ وأصابتهم حاله من الفزع والبكاء الشديد".

ويضيف، " قاموا بالدخول بشكل استفزازي وقلبوا البيت رأسا على عقب قاموا بعدها بتقييدي  بجانب الباب وقاموا بالاعتداء علي وبتعصيب أعيني واقتيادي مباشره ألى مركز توقيف حوارة حيث بقيت هناك لساعة ومن ثم تم أخذي إلى مركز "بيتاح تكفا".

ويكمل دويكات: "تم التحقيق معي مدة 30 يوما وكان يحقق معي حوالي سبعة محققين كانوا يتناوبون على التحقيق معي كل منهم أربع ساعات وأنا مقيد الأيدي للوراء، كان هناك إهانات بالكلام وسب وشتم على مدار الساعة، قاموا بتهديدي مرارا وتكرارا بالبقاء بالزنازين واعتقال أهلي وأقاربي وتخريب بيتي أيضا، وتم إنزالي بعدها عند العصافير في سجن مجدو مده سبعة أيام ومن ثم تم إرجاعي للتحقيق مره أخرى، منعوني طوال الوقت من لقاء المحامي".

يذكر أن الأسير دويكات يعاني من عدد من الأمراض، إلا أن الاحتلال لا يقدم له أي علاجات تذكر.

Loading...