شركة "كريم" تطلق خدمة "خط الطوارئ" لكباتنها في غزة
انطلاقاً من جهودها المستمرة للحفاظ على سلامة عملائها وكباتنها، ولمواصلة التميز في رعايتهم وحماية حقوقهم، أطلقت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، "خط الطوارئ" والذي يُعدّ خدمة لدعم الكباتن في حالة الطوارئ في قطاع غزة وفي الأسواق التي تعمل فيها بالمنطقة.
وتتيح هذه الخدمة لكباتن كريم الإبلاغ عند التعرض لأي حادث أو خطر على مدار الساعة، حيث بإمكان الكباتن التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالشركة من خلال الخط الساخن والذي يعمل للحالات الطارئة وبشكل فوري ودون انتظار أو تأخير، ما يسهل عملية الإبلاغ والحصول على الإرشادات والمساعدة العاجلة، وذلك بكبسة زر واحدة.
وبهذه المناسبة، قال إبراهيم مناع المدير العام للأسواق الناشئة: "فخورون بهذه الخطوة التي تعزز من مزايانا التنافسية ومكانتنا وتواجدنا في حياة مستخدمي تطبيقنا من الكباتن والعملاء على حدّ سواء، وبما لا يقتصر على ما نقدّمه لهم من خدمات متخصصة في عالم نقل الركاب، بل وبما يمتدّ لأدق التفاصيل في مجريات الحياة اليومية".
وأكد مناع أن كريم تحرص على سلامة زبائنها وكباتنها، وتتبع معايير السلامة المرورية وقوانين السير، لذا تلتزم بتدريب الكباتن على القوانين ومعايير السلامة المعمول بها في فلسطين، وذلك قُبيل توظيف الكباتن المؤهلين والبدء في تقديم الخدمة للزبائن. مضيفاً أن الشركة بادرت إلى تخصيص خط الطوارئ زيادةً في حرصها على سلامة الزبائن والكباتن، وانسجاماً مع رؤيتها في توفير خدمات نقل آمنة وموثوقة لزبائنها في غزة.
وتحرص شركة كريم على تعزيز مفهوم التميّز في خدمات النقل المتطورة والمساهمة في تنظيم قطاع النقل، وتنظيم العلاقة بين الكباتن والزبائن، لاسيما من ناحية الالتزام بالوقت وبجودة الخدمة وبمعايير الأمان والسلامة العامة.