"كهرباء القدس" تبدأ تركيب محولات إضافية جديدة للحد من الانقطاعات الكهربائية
ووفق العلاقات العامة فإن الشركة تعاملت مع هذه الأعطال الكهربائية من خلال فرق الطوارئ التي عملت في الميدان على مدار ثلاثة أيام متتالية منذ بدء المنخفض وحتى نهايته لتأمين التيار الكهربائي للمشتركين خلال المنخفض في كافة مناطق امتياز الشركة، حيث بلغ عدد الأعطال الكهربائية التي تعاملت معها الفرق الفنية في القدس 653 عطلاً، وفي مدينة رام الله 527 عطلاً، وفي بيت لحم 250 عطلاً، أما في مدينة أريحا فقد بلغت 42 عطلاً، فيما بلغ عدد المكالمات المجاب عليها 7472 مكالمة، أما المكالمات التي طرأ عليها تشويش فقد بلغت 92 نتيجة ضغط اتصالات المشتركين على مركز الاتصال والمعلومات التابع للشركة مقارنة بحجم الاعطال الحقيقية.
وناشدت الشركة كافة المشتركين خلال حدوث منخفضات جوية مستقبلية بضرورة التأكد من عدم وجود تماس كهربائي داخل المنزل قبل الاتصال على مركز المعلومات، والتبليغ عن الأعطال عبر التطبيق الخاص بالشركة (JDECO)، وذلك لتخفيف ضغط المكالمات الواردة لمركز الاتصال حتى تتمكن الطواقم من التعامل مع الاعطال الحقيقية، مطالبة مشتركيها بضرورة تحديث بياناتهم الشخصية للاستفادة من خدمة التطبيق والخدمات الأخرى التي أطلقتها الشركة.
وأوضحت الشركة أنها قامت بتوفير محولات كهربائية إضافية لتركيبها في مناطق الامتياز، بهدف الحد من انقطاع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال الكهربائية على الشبكات في حال ارتفاعها نتيجة الاستهلاك الزائد للتيار الكهربائي خلال المنخفضات الجوية والبرد القارص.
وثمنت الشركة جهود كافة مدراء فروعها في مختلف مناطق امتيازها، وسرعة تفانيهم في الاستجابة الطواقم الفنية والهندسية لإصلاح الأعطال الكهربائية، شاكرة جميع طواقمها الفنية وموظفيها التي عملت في الميدان على مدار الساعة لتأمين التيار الكهربائي للمشتركين حتى ينعموا بشتاء دافئ وآمن.