الإعلان من خلال "المؤثرين"..الأكثر جدوى على مواقع التواصل
الإعلان من خلال المؤثرين- صورة تعبيرية
قال الخبير في وسائل التواصل الاجتماعي، حسان جده إن الإعلان من خلال المؤثرين الذين يمتلكون أعداد كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤثر بشكل أكبر من الإعلانات الاعتيادية الممولة عبر تلك المواقع.
وقال جده في حديث لبرنامج "راديو تشات" الذي يبث عبر راية أف أم إن الرسالة الصادرة عن المؤثرين تكون فاعليتها أكثر تأثيراً ب 11 مرة من الرسالة التي إيصالها من خلال الإعلان الممول، وذلك كونها أكثر مصداقية.
وأوضح جده وهو مدير مؤسسة كونسبت التي تصدر سنوياً تقرير مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، أنه سيتم تخصيص جزء من التقرير هذا العام للحديث عن "المؤثرين" موضحاً ان التقرير سيكون إلكترونياً وبالتالي سيكون هناك مساهمة من كل الناس للأسماء أو الصفحات التي تعتبر نشيطة أو مؤثرة.
لمتابعة الحلقة أنقر هنا