الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:32 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"فيديو" يستحق الاوسكار.. نيمار بطلًا لموجة سخرية واسعة

نيمار بطلًا لموجة سخرية واسعة

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لموجة انتقاد وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام الرياضية، بسبب المبالغة التي يقوم بها أثناء سقوطه في احتكاك مع الخصم خلال المونديال الحالي في روسيا.

نيمار الباحث عن الكرة الذهبية الاولى في مسيرته، تعرض لانتقادات من بينها أن ما يُقدمه حاليًا في كأس العالم يجعله يستحق جائزة الأوسكار لا جائزة الكرة الذهبية، وقد يلحق الضرر بنجوميته حتى!

في مباراة كوستاريكا، كانت البرازيل تسعى بكل قوة للفوز مع الدقائق الأخيرة للمباراة، لكن نيمار ظهر وهو يُلقي بنفسه على الأرض دون أي احتكاك بمنتهى الغرابة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، قبل أن يُراجع اللعبة بالفيديو ويلغي القرار عندما شاهد نيمار وهو يقوم بعملية تحايل، جعلت الانتقادات توجه له حتى رغم تسجيله لهدف في تلك المباراة.

وأمام المكسيك في دور الـ16، واصل نيمار ما يمكن وصفه بعروض مسرحية في ملاعب كرة القدم، بإدعاء الإصابة ومحاولة جعل الحكم يشهر البطاقات للاعبي المكسيك، وكانت اللقطة الأكثر جدلاً حينما حاول الإمساك بالكرة بعد أن خرجت من اللعب لإهدار الوقت، ليس هذا فحسب بل بإدعاء تعرضه لضرب من غير كرة، لتفضحه الكاميرات!

تلك التصرفات ستؤدي إلى إلحاق الضرر بسمعته بشكل لا رجعة فيه ولن يتذكر الناس مهاراته وقدراته المذهلة، بل تمثيله وأساليبه غير الرياضية، وفق ما يقول موقع جول الرياضي. 

Loading...