الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:24 PM
العشاء 7:39 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نزف كمية كبيرة من الدماء

شهيد بجريمة إسرائيلية في قرية النبي صالح

الشهيد الشاب عز التميمي

استشهد شاب، بعد استهدافه بالرصاص من قبل قوات جيش الاحتلال خلال اقتحام واسع نفذته اليوم الأربعاء لقرى النبي صالح وبيت ريما شمال غرب رام الله. 

وأظهر مقطع فيديو وثقه نشطاء من قرية النبي صالح، لحظة اصابة الشاب عز التميمي وقد نزفت منه كمية من الدماء فيما منعت قوات الاحتلال اسعافه، قبل ان تختطفه إلى جهة غير معلومة. 

وأفيد أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي بكثافة صوب الشاب التميمي، وأصابته بجروح خطيرة في أنحاء متفرقة من جسده، قبل ان يعلن عن استشهاده.

وفي بلدة بيت ريما أصيب شاب آخر بطلقة معدنية في قدمه صباح اليوم، خلال مواجهات وقعت في البلدة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عدلي فرح الريماوي بعد اقتحام منزله.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال البلدة، ورافقتها طائرة استطلاع حامت في أجواء المنطقة، فاندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشاب عدلي الريماوي واعقلته، كما اقتحمت منزل عوض جبر الريماوي، وعاثت قوات الاحتلال تخريباً وتدميراً  بالمنزلين اللذين اقتحمتهما.

وأغلقت قوات الاحتلال الشوارع الداخلية في البلدة وتلك التي تربطها مع القرى والبلدات القريبة، عبر نصب الحواجز الطيارة، واندلعت مواجهات عنيفة، أمطر خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، وحاصروهم بأكثر من مكان في البلدة.

في السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الامعري برام الله حيث دارت مواجهات مع الشبان دون ان يبلغ عن اصابات.

 

Loading...