ما جدوى استخدام المشاهير في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟
التاثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي
بات استخدام "المشاهير" للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دارجاً بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وبدأت تثار تساؤلات حول مدى نجاعة هذا النوع من التسويق في خدمة من يرغب في الترويج لمنتج خاص به.
المختص في التسويق الرقمي لواء أبو خيط قال لراية خلال برنامج راديو تشات الذي يبث كل أحد وأربعاء إنه لا يوجد حتى الآن دراسات علمية حول التأثير طويل الأجل الفعال في التسويق عبر المشاهير على مواقع التواصل.
وأضاف الخبير في التسويق الرقمي أن هذا التسويق يكون مجدياً إن كان المنتج ذو صلة بالمجال الذي يختص به ذلك الشخص "المؤثر" ، أما إذا لم يكن ذو صلة، فإن العملية التسويقية لن تكون مجدية.
للمزيد حول هذا الموضوع تابع الحلقة