الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برشلونة يرد على تقارير انتقال نيمار

مع انتشار تقارير اعلامية تفيد بانتقال مهاجم برشلونة نيمار إلى باريس سان جرمان، خرج رئيس النادي الكاتالوني جوردي مسيتري ليؤكد ثقته "200 بالمائة" من بقاء المهاجم البرازيلي ضمن صفوف فريقه.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن النادي الباريسي يسعى إلى استقطاب المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاما، وذلك في أعقاب ضمه مواطنه الظهير الأيمن داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي.

 ورجحت وسائل إعلام كاتالونية أن سان جرمان يعمل على استغلال رغبة مضمرة لدى نيمار بالخروج من ظل زميله في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن النادي الفرنسي مستعد لبناء فريق حول نيمار، سعيا لاستعادة اللقب الفرنسي وتحقيق ألقاب أوروبية.

وأوردت صحيفة "سبور" الكاتالونية أن خلفية "انزعاج" نيمار في برشلونة تقوم "على دوره (الحالي) في الفريق ورغبته في أن يصبح قائدا، لكن عليه الإدراك بأنه ليس ثمة طرق مختصرة للقيادة، وهي أمر يكتسب ببطء، بشكل طبيعي، وبشكل تدريجي".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، لا يمانع سان جرمان، بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار، البالغة 222 مليون يورو (256,8 ملايين دولار)، على أن يعرض على اللاعب عقدا لخمسة أعوام قيمته السنوية 30 مليون يورو.

إلا أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية نقلت عن مصدر لم تسمه في نادي العاصمة الفرنسية، نفيه رغبة الأخير في الخوض بالحديث عن نيمار "مجددا"، مضيفا "ثمة بند جزائي ضخم وعلينا أن نكون واقعيين"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وسبق للتقارير الصحفية أن ربطت بين نيمار وباريس سان جرمان، إلا أن اللاعب وقع عقدا جديدا مع النادي الكاتالوني في أكتوبر الماضي، يمتد خمسة أعوام.

يذكر أن نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي.

Loading...