الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الأردن يطلق حملة تأجيل أقساط القروض الشخصية والعقارية

انطلاقا من اهتمامه بعملائه وسعيه الى التخفيف من الأعباء المالية المترتبة عليهم خاصةً في فصل الصيف، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة لتأجيل أقساط القروض الشخصية والعقارية لعملائه، حيث بات بإمكانهم تأجيل أقساط قروضهم خلال أشهر حزيران وتموز وآب من العام 2017.

وسيتمكن عملاء البنك من تأجيل قسط أو قسطين بحد أعلى من أقساط الأشهر الثلاثة (حزيران وتموز وآب)، بحيث أن الأقساط التي تشملها الحملة هي التي تستحق ما بين 30/6/2017 ولغاية 8/9/2017، ويكون تأجيل الأقساط إلى نهاية مدة القرض، لكافة القروض الشخصية والسكنية ولكافة العملات.

وتشترط الحملة أن يكون المقترض قد سدد 6 أقساط على الأقل من القرض المراد تأجيل أقساطه، وعدم وجود مستحقات قائمة على العميل كمدين أو ككفيل، وتقديم طلب تأجيل الأقساط قبل 4 أيام على الأقل من موعد استحقاق القسط المراد تأجيله.

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، السيد حاتم الفقهاء "إن هذه الحملة تأتي للتخفيف من الأعباء المالية المترتبة على عملاء البنك خاصةً خلال فصل الصيف والأعياد والتسجيل للمدارس والجامعات، مؤكدا على سعي بنك الأردن بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته وحملاته المميزة التي يقدمها. ولفت السيد حاتم الفقهاء "الى أن البنك في تواصل مستمر مع كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني، ويسعى دوما الى استحداث الحملات والبرامج التي تتناسب مع مختلف الاحتياجات المصرفية للمواطنين.

ويواصل البنك حملاته المميزة كحملة جوائز حسابات التوفير والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك"، وتتضمن جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017 وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل، بالإضافة الى حملة القروض الشخصية "عقدة وانحلت" والتي تمكن المقترض من بنك الأردن من الحصول على قرض شخصي بدون كفيل، وكذلك حملة القروض الشخصية الخاصة بالعسكريين، والقروض العقارية وقروض السيارات العمومية.

Loading...