مباريات اليوم

أوقات الصلاة
الفجر 03:56
الظهر 12:42
العصر 04:22
المغرب 07:48
العشاء 09:28
حالة الطقس

اسعار العملات

رونالدو يغير خريطة الانتقالات

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، بالرحيل عن الملكي خلال الصيف الجاري له تأثيرات كبيرة على سوق الانتقالات الخاصة بالفريق.
 
وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو من اتهامه بالتهرب الضريبي، ونقلت رغبته في الرحيل عن إسبانيا والبحث عن فريق جديد.
 
وذكرت الصحيفة أنّ مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الوجهة الأقرب لكريستيانو رونالدو، ما سيؤثر على صفقة انتقال ألفارو موراتا لمسرح الأحلام.
 
ورغم أنّ الفريق الإنجليزي قد يوافق على ضم الثنائي، إلا أنّ ريال مدريد قد يغير رأيه في اللحظة الأخيرة، بعد هذه التطورات.
 
وأشارت الصحيفة إلى أنّ باريس سان جيرمان الفرنسي قد يتخلى عن ضم الكولومبي جيمس رودريجيز من ريال مدريد، مفضلًا ضم صاروخ ماديرا، كما سيبذل الميرنجي قصارى جهده لحسم صفقة انضمام كيليان مبابي من موناكو الفرنسي هذا الصيف.
 
وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.
 
وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.
 
وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.
 
يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.
 
 
 

 

 

Loading...